ايريك تين هاج يكشف السر وراء استبعاد سانشو

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 02:28 م

0

0

تحدث المدرب الهولندي لفريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، ايريك تين هاج عن السر وراء استبعاد النجم سانشو من قائمة الفريق التي ستشارك في المباراة القادمة ، أمام فريق نادي برايتون في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

تصريحات تين هاج

يذكر أن بعض التقارير الصحافية الانجليزية ، أكدت أن ادارة فريق الشياطين الحمر طالبت سانشو بالاعتذار الى المدرب تين هاج ، ولكن كان موقف اللاعب هو الرفض ، ولذلك تم اتخاذ قرار استبعاد اللاعب من قائمة الفريق. وتحدث تين هاج عندما تم سؤاله عن موقفه تجاه سانشو ، أكد المدرب الهولندي أن ادارة فريق مانشستر يونايتد طلبت منه وضع حدود واضحة ، بسبب وجود فوضى في الموسم قبل الماضي في هذه الناحية ولذلك كان يجب وضع حدود صارمة. وأكد تين هاج أن الفريق حاليا يمر بحالة مزاجية جيدة للغاية ، و يوجد استعداد كبير لخوض مباراة الفريق أمام برايتون .

مباراة اليونايتد و برايتون

ويستعد فريق الشياطين الحمر لملاقاة فريق نادي برايتون يوم غد السبت الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري على ملعب أولد ترافورد ، ضمن اطار فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز . وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، و في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. وسوف تتم اذاعة مباراة فريقي مانشستر يونايتد و برايتون عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية ، و يذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي الحاصلة على حقوق بث مياريات الدوري الانجليزي الممتاز بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. ويحتل اليونايتد حاليا المركز الحادي عشر برصيد ستة نقاط

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search